أبو ظبيرأس عموم مخصص مع وسادة من الصلب الكربوني المجلفن آلة سن برغي PWM مع برغي إلكتروني متوسط 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة مسطحة قياسية فرنسية ، صامولة سحب ، صامولة مستديرة ، دبوس فولاذي مقاوم للصدأ ، صمولة مربعة مربعة ، صامولة عمود الدوران ، أجزاء تثبيت بضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض التثبيت بالضغط صواميل دائرية ، مسامير برشام يدوية ، تنتج Yueluo صواميل غير قياسية ، ومسامير برأس نصف دائرية ، ونماذج من سبائك الألومنيوم ، ومسامير برشام من الصلب الكربوني FH ، وصواميل للسيارات ، وبراغي الإبهام ، وأقفال قضيب التوصيل ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج وتختلف المواصفات والاسعار متفاوتة يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

رأس مقلاة مخصص مع وسادة

الأبو ظبيبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من أبو ظبيرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من أبو ظبيرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

أبو ظبيبرغي آلة مجلفنة من الفولاذ الكربوني

مقدمة عن الفرقة PWM

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير أبو ظبيبرغي أبو ظبيأبو ظبيقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين أبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل والثقب المستعرض في أبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بأبو ظبيبرغي أبو ظبيأبو ظبيقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من أبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لأبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الأبو ظبيأبو ظبيقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الأبو ظبيأبو ظبيقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

أبو ظبيأبو ظبيبرغي إلكتروني

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي